مطوري سياتل لبناء 6 كازينوهات في غواتيمالا

أخبار

منذ عام 1989 ، تخضع جميع تراخيص الكازينو لمؤسسة الأطفال الغواتيمالية غير الهادفة للربح. كما يسمح قانون الكونغرس الغواتيمالي لألعاب الكازينو لـ بالحصول على نسبة مئوية من جميع أرباح الكازينو المستخدمة لتمويل التعليم والرعاية الطبية للأطفال الغواتيماليين. قامت بمراجعة التراخيص ومنحها لشركة تابعة لمجموعة تطوير اليكس ومقرها سياتل.

يقع الزميلة مدينة الزميلة التابع لشركة اليكس في مدينة غواتيمالا وسيبدأ العمل في المجمع الأول. في مرحلة التطوير التالية ، سيتم بناء المشاريع في بويرتو كويتزال على ساحل المحيط الهادئ ثم في المرتفعات بوسط أنتيغوا. في النهاية ، تم التخطيط لأربعة مجمعات فندقية أخرى لبحيرة أتيتلان وبورتو باريوس وباناخاتشيل.

وفقًا لمتحدث باسم ألكسون ، فإن عملية الاستحواذ على الأراضي جارية بالفعل للمشاريع الستة. سوف تتولى شركة أخرى تابعة لشركة اليكس الاهتمام بالجوانب المعمارية والإدارية لبناء الكازينوهات. لا توجد معلومات متاحة عن نطاق المشاريع ، لأنها لا تزال في مرحلة التخطيط ويتوقع الانتهاء منها في السنوات العشر القادمة.

انهم يخططون للتركيز على روح غواتيمالا مع المناظر الطبيعية الخصبة ، والمناظر الطبيعية للمياه والهندسة المعمارية المستوحاة من تعكس التأثير التاريخي للثقافات الاستعمارية والأوروبية والمايا. وتشمل الميزات الفنادق ذات المستوى العالمي ، والمنتجعات الفاخرة ، ومساحات البيع بالتجزئة ، والمطاعم ذات العلامات التجارية ، وأماكن الترفيه الحية ، والمراسي الدولية ، وفي بعض المناطق ، ملاعب الغولف عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.