كليرفيست تستثمر في كازينو تشيلي

أخبار

أعلنت كليرفيست جروب انك. عن استثمار بقيمة 16 مليون دولار للاستحواذ على حصة تبلغ 50 بالمائة في كازينو بلازا سول في البحيرات ، والذي يتم بناؤه في أوسورنو ، تشيلي. من خلال الاستثمار في كليرفيست ، أصبحت الشركة شريكًا لـ الألعاب اللاتينية ، وهي خبيرة في ألعاب أمريكا اللاتينية.

وقال مارسيلو داماتو ، نائب رئيس شركة الألعاب اللاتينية: “يسعدنا أن يكون كليرفيست يدعمنا كشريك في هذا المسعى المثير”. “خلال السنوات القليلة الماضية ، استفادت شيلي من استثمارات كبيرة من العديد من الشركات والمؤسسات الكندية ، ونحن نرحب بدعم وخبرة كليرفيست في تطوير صناعة الألعاب في ذلك البلد.”

أوسورنو هي مكان شهير لقضاء العطلات في تشيلي على الحدود مع الأرجنتين. يعد المعبر الحدودي من أوسورنو إلى سان باريلوتشي بالأرجنتين أحد أكثر المعابر ازدحامًا بين البلدين. منحت الحكومة التشيلية بلازا سول دي لوس لاجو احتكارًا لمدة 15 عامًا لأوسورنو والمنطقة المحيطة بها.

يشتمل المشروع على كازينو به 20 لعبة طاولة و 300 ماكينة سلوت ستفتتح بنهاية العام. سيضم المجمع أيضًا فندقًا ومساحة للمناسبات ومرافق ترفيهية ومساحة تجارية.

فيما يتعلق بالأهداف طويلة الأجل لكليرفيست ، قال المدير التنفيذي المشارك جيف بار: “هذا المستوى المرتفع من الاستثمار هو نتيجة الثقة المتزايدة في البيئة السياسية والتنظيمية في تشيلي وشفافية العملية التنظيمية. نتطلع إلى مكافأة طويلة ومتبادلة العلاقات مع شركائنا في شيلي والعملاء والموردين والموظفين. “

وقال بار: “هذا الاستحواذ جزء من استراتيجية كليرفيست لبناء شركة ألعاب وترفيه كبيرة في تشيلي”. “ما زلنا ننظر في طرق أخرى لتوسيع هذه الاستراتيجية.”