تأمل جزيرة بنغ التركيز على الكازينوهات

أخبار

يبدو أن تايوان تقترب من تقنين المقامرة. على الأقل بالنسبة للسياح ، يستعد مجتمع جزيرة بنغ ليصبح أول موقع وطني للكازينو. تعد بنغ بالفعل وجهة سياحية مشهورة وتشتهر بصيد الحبار ، والغطس على طول الشعاب المرجانية الرائعة وأعمدة البازلت الرائعة. مع قرىها المثالية ، كانت بنغ منذ فترة طويلة واحة من السلام بعيدًا عن صخب المدن في القارة التايوانية.

تتكون مقاطعة بنغ من 90 جزيرة صغيرة مع 90،000 فقط من المقيمين الدائمين. في الفترة من أكتوبر إلى مارس ، يجلب الطقس البارد في فصل الشتاء والرياح القوية التي تعيق صناعة السياحة. يخشى الكثير من الناس في الجزر من عزل الحي وتهميشهم بشكل متزايد بسبب “الروابط الثلاثة الصغيرة”.

تشير عبارة “مصغرة ثلاثة اتصالات” إلى النقل المباشر للأشخاص والبضائع بين مقاطعة فوجيان والجزر الخارجية كينمن و ماتسو. بدأ هذا البرنامج في يناير 2001 وأصيب بنغ بخيبة أمل عندما تم تجاوز جزرهم في الخطة.

وقال وانغ شين فا ، قاضي مقاطعة بينجهو: “لقد تم استبعاد بينغو دائمًا من البرنامج ، وقد يتفاقم تهميشها من خلال إطلاق رحلات جوية مباشرة مستأجرة بين جانبي مضيق تايوان في الرابع من يوليو”.

منذ عشرين عامًا ، تعمل سلطات مقاطعة بنغ مع الحكومة المركزية لإضفاء الشرعية على المقامرة والكازينوهات. مع الهيئة التشريعية الأخيرة ، خفت موقف مكافحة القمار ، مما أعطى جماعات الضغط أملا جديدا لصناعة الكازينو في تايوان. بينما تم رفض مقال الكازينو الوارد في قانون تطوير الجزر البحرية مرتين ، فقد انخفض الهامش إلى 27 صوتًا فقط في ديسمبر 2007.

وقال مساعد لين لين كوان ، المشرع المستقل لولاية رابعة من بينجو ، “لقد منع المشرعون هذه المقالة منذ فترة طويلة لأن العديد من التايوانيين يعتبرون المقامرة غير أخلاقية ، لكن النجاح الهائل لصناعة الكازينو في الدول العربية الأخرى كان حجة قوية”. مقاطعة. “لقد شرعت تايوان في اليانصيب. يجب أن يكون الناس قادرين على مناقشة الكازينوهات بطريقة أكثر عقلانية الآن “.

أرسل لين مسودة بند الكازينو إلى الجمعية التشريعية للموافقة عليه في كل ولاية من ولايته الأربع. في نهاية شهر مايو ، كجزء من المراجعة التشريعية لقانون التنمية من قبل اللجنة الاقتصادية والتشريعية ، حث الوزير تشن تاين جي مجلس التخطيط والتنمية الاقتصاديين على الوفاء بوعد الحملة الانتخابية للرئيس ما يينغ جيو من أجل الحصول على العنصر كازينو في أقرب وقت ممكن لتسليم. ممكن.

رفض تشن تقديم جدول زمني دقيق لاعتماد القانون ووجد أنه ينبغي على قزم النظر في القضية من منظور التنمية الاقتصادية والتخطيط المكاني. يعتزم المجلس إحالة نسخته من مقالة الكازينو إلى الجمعية التشريعية لمناقشتها في ديسمبر.

التأخر في تسليم المقال كان يمكن أن يؤدي بالفعل إلى فقدان المقاطعة الجزرية استثمارات أجنبية كبيرة محتملة. يهتم لاس فيجاس ساندز كورب في بنغ كمجمع كازينو محتمل منذ عام 2000. والآن بعد أن حصلت رمال على ترخيص لبناء أول كازينو في سنغافورة ، فإنها تخشى فقدان الاهتمام في بنغ.

“كانت لاس فيجاس ساندز أول مجموعة أجنبية تتفقد مدينة بنغو. وقال هون تونج لين مدير مكتب السياحة في مقاطعة بينجو “لقد قامت الشركة بزيارة الجزر قبل ذهابها إلى ماكاو”.

“لم تعتمد تايوان مقال الكازينو في عام 2000. تحولت المجموعة إلى ماكاو وسنغافورة. حقا لا يوجد وقت نضيعه. وقال هونغ إن الصناعة كان يمكن أن تخلق أكثر من 20 ألف وظيفة في بينغو.